الإيجار مطار نيس أستون مارتن هزيمة الحنطور (كابريوليه) "كان موناكو باريس"

الإيجار مطار نيس أستون مارتن هزيمة الحنطور (كابريوليه) "كان موناكو باريس"

أستون مارتنهزيمةالحنطور (كابريوليه مقعد 2 + 2) 

vanquish1الإصدار الجديد 2016 أستون مارتن فولانتي هزيمة هو الإصدار القابل للتحويل من هزيمة، نهاية المطاف الكبرى [توورر].يجلس بفخر في الجزء العلوي من نطاق نموذج "أستون مارتن" سيارة الرائد يمثل ذروة التصميم والهندسة والتكنولوجيا وبراعة من "أستون مارتن".

 

تسخير قوة V12 المحرك (568hp) هو أوتوماتيكي ثماني سرعات ZF توتشترونيك الثالث. توتشترونيك الثالث يضع معايير جديدة للأداء وسرعة التحول. العتاد مع ثمانية التروس التي تنتجها أربع مجموعات وخمسة التحول العناصر-التي تعمل دائماً على مستواها الأمثل--عليك تجربة نوعية تحول استثنائي وتسريع أسرع. الحنطور هزيمة ببساطة استئجار عطلة مثالية، سواء كنت مسافراً وحدة، مع شريك، أو حتى مع الأطفال. وإذا لم تكن مسافراً مع الأطفال، أنها ببساطة سيارة رائع وسريعة والفاخرة التي سوف تحسن تجربتك عطلة في جنوب فرنسا. تأجير هذا جديدة 2016 "أستون مارتن قهر" الممكن في نيس، مونتي كارلو، ومهرجان كان، سان تروبيز، وبناء على الطلب في باريس وشمال إيطاليا، (ميلانو، جنوة، كومو، والغجر). الاتصال بنا للتحقق من توافر والاحتياطي "كابريوليه هزيمة" جديدة

 

الإيجار أستون مارتن هزيمة V12 الحنطور في مهرجان كان لطيفة أو موناكو مع الإيجار البلاتينية
المعدل اليومي: شملت 250 كيلومترا في اليوم الواحد، شاملة الضرائب.

 

معدليوم إضافيكم إضافيةإيداعانخفاض الودائعالتأمين الإضافي/يومدقيقة/العمر
يوم 12 600.00 يورو2 600.00 يورو6€ 45 000€ 20 000180 يورو30
2 أيام5 200.00 يورو2 600.00 يورو6€ 45 000€ 20 000180 يورو30
3 أيام7 000.00 يورو2 500.00 يورو6€ 45 000€ 20 000180 يورو30
4 أيام9 500.00 يورو2 500.00 يورو6€ 45 000€ 20 000180 يورو30
5 أيام€ 12 000.002 500.00 يورو6€ 45 000€ 20 000180 يورو30
6 أيام14 000,00 يورو2 500.00 يورو6€ 45 000€ 20 000180 يورو30
7 أيام15 200.00 يورو2 500.00 يورو6€ 45 000€ 20 000180 يورو30

مع الإيجار البلاتينية، ننسى السطر قائمة انتظار طويلة في المطار، وعلينا تسليم السيارة الخاصة بك إلى الموقع الخاص بك أو مباشرة عندما تحصل على الطائرة الخاصة بك. إذا انطلق لك استئجار سيارة رياضية مع مساحة محدودة من الأمتعة، يمكننا ترتيب خدمة سيارات الليموزين إلى مطار نيس مع مرسيدس الفئة S أو ناقل الناس فاخرة، ثم ستكتشف سيارتك الرياضة انتظار لك وجهتك دون النفايات من الوقت. أننا الإيجار "أستون مارتن" إلى مطار نيس، أننا الإيجار "هزيمة أستون مارتن" في مهرجان كان، وإننا الإيجار "أستون مارتن هزيمة الحنطور" في باريس، أننا الإيجار للتحويل كابريوليه "أستون مارتن" في St.Tropez، نحن الإيجار "أستون مارتن" في موناكو. يرجى الاتصال بنا للتحقق من أفالايبيتي، أو للتحقق من موقع التسليم/جمع آخر.

 

يرجى الاتصال بنا لأي سؤال في + 33 4 93 99 90 63

يرجى إرسال الطلب الخاص بك باستخدام هذا النموذج القصير، يمكنك أيضا التحقق من توافر أو معدل بالهاتف في الوقت مكتب تل الرقم التالي: +33 493 999 063.

وقد عيون كم شخص نموذجي؟ (عدد)
البريد الإلكتروني:
الموضوع:
الرسالة:
قائمة سيارات ألق مباشرة
Rent Ferrari F458 hire488-vignetteRent Ferrari F599 hireRent Ferrari California Hirevignette-458-spdRent Aventador Cannes Paris Nice MonacoRent Aston Martin DB9 VolanteRent Audi R8 Spider hireRent Mercedes SLS hire
Rent Bentley GTC hireRent Aston Martin Vanquish VolanteRent Mercedes SLR Roadster hireRent Porsche 911 cabriolet hire
 Cayenne-haut
 Cayenne-bas
Rent Maserati Gran Cabrio hireRent Mercedes E Class Cabriolet hireRent Mercedes GL 4x4 hireGLE 450 AMG coupé
SLS Roadster cabriolet AMG MercedesRent Mercedes SL Roadster hireAventador Roadster Lamborghini LP700-4Rent McLaren 650S cabrioletRent Audi Q7 4x4 hireS63 Cabriolet S Class Cabriolet S500Rent Rolls Royce Ghost hireRent BMW 6 Serie 650 Cabriolet hirex6

إنني أحبه!

Rent Aston Martin Vanquish Volante (cabriolet) Nice airport Cannes Monaco Paris

Rent Aston Martin Vanquish Volante (cabriolet) Nice airport Cannes Monaco Paris

The Aston Martin Vanquish Volante (2+2 seat cabriolet)  

vanquish1The new version 2016 Aston Martin Vanquish Volante is the convertible version of Vanquish, the Ultimate Grand Tourer. Sitting proudly at the top of the Aston Martin model range the flagship car represents the height of design, engineering, technology and craftsmanship of Aston Martin.

 

Harnessing the power of V12 (568hp) engine is the Touchtronic III ZF eight-speed automatic transmission. Touchtronic III sets new standards for performance and shift speed. With eight gears produced by four gear sets and five shift elements - always operating at their optimum level - you’ll experience exceptional shift quality and even faster acceleration.The Vanquish Volante is simply an ideal vacation rental, whether you are traveling alone, with a partner, or even with kids. And if you aren’t traveling with children, it simply is a gorgeous, fast, luxurious vehicle that will greatly improve your vacation experience in south of France. Renting this new 2016 Aston Martin Vanquish is possible in Nice, Monte Carlo, Cannes, St Tropez and on demand in Paris and north of Italy, (Milano, Genoa, Como, Roma). Contact us to check availability and reserve the new Vanquish Cabriolet

 

Rent the Aston Martin Vanquish Volante V12 in Nice Cannes or Monaco with Platinium Rent 
Daily rate: 250km per day included, taxes included. 

 

RateExtra dayExtra KMDepositReduced depositExtra insurance/ dayMin/age
1 day2 600.00€2 600.00€645 000€20 000€180€30
2 days5 200.00€2 600.00€645 000€20 000€180€30
3 days7 000.00€2 500.00€645 000€20 000€180€30
4 days9 500.00€2 500.00€645 000€20 000€180€30
5 days12 000.00€2 500.00€645 000€20 000€180€30
6 days14 000,00€2 500.00€645 000€20 000€180€30
7 days15 200.00€2 500.00€645 000€20 000€180€30

With Platinium Rent, forget the long queue line at the airport, we deliver your car to your location or directly when you get out your plane. If you whish hire a sport car with a limited luggage space, we can arrange limousine service to the Nice airport with Mercedes S Class or a luxury people carrier, then you'll discover your sport car waiting you at your destination without waste of time. We rent the Aston Martin to the Nice airport, we rent the Aston Martin Vanquish in Cannes, we rent the Aston Martin Vanquish Volante in Paris, we rent the Aston Martin cabriolet convertible in St.Tropez, we rent the Aston Martin in Monaco. Please contact us to check avalaibity or to check another delivery/collection location.

 

Please contact us for any question on +33 4 93 99 90 63

Please send us your request using this short form, you can also check availability or rate by phone at the office time to the following number Tel: +33 493 999 063.

How many eyes has a typical person? (number)
Email:
Subject:
Message:
Direct acces car list
Rent Ferrari F458 hire488-vignetteRent Ferrari F599 hireRent Ferrari California Hirevignette-458-spdRent Aventador Cannes Paris Nice MonacoRent Aston Martin DB9 VolanteRent Audi R8 Spider hireRent Mercedes SLS hire
Rent Bentley GTC hireRent Aston Martin Vanquish VolanteRent Mercedes SLR Roadster hireRent Porsche 911 cabriolet hire
 Cayenne-haut
 Cayenne-bas
Rent Maserati Gran Cabrio hireRent Mercedes E Class Cabriolet hireRent Mercedes GL 4x4 hireGLE 450 AMG coupé
SLS Roadster cabriolet AMG MercedesRent Mercedes SL Roadster hireAventador Roadster Lamborghini LP700-4Rent McLaren 650S cabrioletRent Audi Q7 4x4 hireS63 Cabriolet S Class Cabriolet S500Rent Rolls Royce Ghost hireRent BMW 6 Serie 650 Cabriolet hirex6

I like it!